الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* "المحمول" للتواصل مع شركات المياه والصرف الصحي : رسلان: تفعيل الخدمة للشكاوي والفواتير والرد خلال 5 دقائق

المصدر: جريدة الجمهورية 9/12/2018

كتب – أحمد الداوي

أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي. إطلاق تطبيق الهاتف المحمول لتلقي شكاوي المواطنين المتعلقة بخدمات مياه الشرب والصرف الصحي. سواء كسور مواسير "125" المياه أو طفوحات الصرف الصحي أو قيمة الفواتير. كما يتيح التطبيق للمواطن العلم بمواعيد انقطاع المياه والصيانة المخططة لشبكات المياه والصرف الصحي. وجار تفعيل خدمة دفع الفاتورة باستخدام التطبيق وذلك في مدة زمنية لا تتجاوز الخمس دقائق

قال : تطبيق الهاتف المحمول 125 يتيح عدة مزايا من أهمها. التعرف علي المعلومات والأخبار الخاصة بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي وارسال إشعارات للمواطنين بكيفية ترشيد الاستهلاك والحفاظ علي شبكات الصرف وارسال إشعارات بأعمال الصيانة المخططة وغير المخططة والتعرف علي توقيتات انقطاع المياه لتنبيه المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه وتلقي الشكاوي والرد عليها وإمكانية التصوير الفوتوغرافي لمكان الشكوي أو الكسر وإرساله عبر التطبيق

خلال اجتماعه بالقائمين علي حل الشكاوي بالخطوط الساخنة في الشركات التابعة.. شدد رسلان علي ترقيم وتكويد الشكاوي بالشكل الذي يتيح سرعة متابعتها. ولمعرفة الحجم الحقيقي للشكاوي الواردة للشركات دون تكرار.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع